20 - 09 - 2019

سحر الغردقة يبهر نافاس.. وحارس الريال يدعو العالم لزيارتها

سحر الغردقة يبهر نافاس.. وحارس الريال يدعو العالم لزيارتها

واصل كيلور نافاس ، حارس مرمي نادي ريال مدريد الإسباني، رحلاتة بمنتجعات الغردقة السياحية بدعوة من رجل الأعمال كامل أبوعلي، رئيس جمعية الإستثمار السياحي بالبحرالاحمر.

ووقع نافاس، اليوم، في سجلات الشرف بمنتجع سياحي مملوك لـ أبو على بالغردقة، والذي أبدى إعجابه وانبهارة بجمالها وسحرها كمدينة سياحية، مبديا انبهاره بمستوى الخدمات الفندقية، ووصفها بالمبهرة، ووجه الدعوة إلى أصدقائه وجماهيره بمختلف أنحاء العالم لزيارتها ومنتجعاتها السياحية وشواطئها الساحرة.

وأبدي نافاس إعجابه بحسن الاستقبال من العاملين بالمنشآت الفندقية، والذين استقبلوه بالابتسامة والوجه البشوش، وقال في تصريحات صحفية إن الغردقة مدينة رائعة وساحرة وذات شهرة عالمية، داعياً الجميع لزيارتها، وأضاف: "مدينة رائعة حقًا، وشعب طيب"

وفوجئ حارس ريال مدريد بتجمع رواد منتجع سياحي بمنطقة الممشى السياحي حوله لالتقاط الصورة التذكارية، كما منحته إدارة المنتجع درع الفندق تقديرا له وتعبيرا عن الامتنان باختيار الغردقة لقضاء إجازتة السنوية، ما يساهم في تنشيط الحركة السياحية.

لمدة 5 أيام.. نافاس يبدأ رحلته في الغردقة لدعم السياحة المصرية

ووصل نافاس إلى مصر الأسبوع الماضي الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني رفقة أسرته لقضاء جزء من عطلته الصيفية لمدة أسبوع بدعوة من رجل الأعمال كامل أبو علي، الذي نظم برنامجا سياحيا لحارس النادي الملكي.

ومن المنتظر أن يشمل البرنامج زيارة منطقة الأهرامات الأثرية في الجيزة ثم الانتقال إلى الساحل الشمالي لقضاء جزء من الإجازة، والسفر بعدها إلى الغردقة لاستكمال الإجازة قبل العودة إلى إسبانيا.

أهم الأخبار

اعلان