24 - 05 - 2019

حاتم العراقي: "بكاش".. كليب جديد بمنظور سينمائي

حاتم العراقي:

- تعاوني مع الموسيقار طلال كشف مناطق جديدة في صوتي

يعيش الفنان حاتم العراقي هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني والموسيقي، إذ يتأهب لإطلاق أغنية جديدة يتمنى أن تحصد إعجاب جمهوره، فضلاً عن تألقه في حفل غنائي كبير ببغداد بعد غياب دام لـ15 عاماً عن مدينة الحب والسلام، وكذلك استعداده لتقديم العديد من الحفلات الأخرى في الفترة المقبلة.

وعبر الفنان حاتم العراقي عن سعادته بالتعاون مع الموسيقار طلال، وذلك من خلال أغنية "بكاش"، متمنياً في الوقت نفسه أن تحقق الأغنية النجاح المطلوب والمنتظر وتحصد اعجاب الجمهور العربي في كل مكان.

وأضاف العراقي في تصريحات خاصة أن الأغنية ستظهر للنور قريباً وبعد سلسلة طويلة وعريضة من التحضيرات التي شهدتها الفترة السابقة وقبل طرحها للجمهور، والأغنية كتبها الشاعر القدير خالد المريخي، ووزّع موسيقاها المايسترو حسام كامل، ليخرج الكليب الفنان علاء الأنصاري. كل هذا بإشراف خالد أبو منذر، المشرف العام الدائم على جميع أعمال الموسيقار طلال.

وأشار العراقي إلى أن أعماله الغنائية كثيرة، لكن ألحان الموسيقار طلال، تظلّ دائماً فيها تميّز وسلاسة تثير في القلب الكثير من المشاعر الحلوة، وتابع: أنا سعيد أن أكتشف مساحات جديدة في صوتي، من خلال لحن ذكي، يستكشف صوتي أكثر فأكثر.

وكشف العراقي أن الأغنية تم تصويرها في بيروت، مشيراً إلى أن المخرج علاء الأنصاري إستخدم في التصوير تقنيات حديثة وجديدة، تؤكد أن الكليب لم يعد مجرّد أغنية مصورة، بل هو فنّ وإبداع لا يقلّ شأناً عن الإبداع السينمائي.

على الجانب الآخر فقد حلّ حاتم العراقي مؤخراً ضيفاً على الحلقة الرابعة من العروض المباشرة لبرنامج "فرسان القصيد" جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي الذي يعرض على قناة mbc1وقدم خلال إطلالته في البرنامج مجموعة من المواويل والأغنيات، وسط أجواء حماسية وتفاعل وإعجاب لجنة التحكيم والحضور من الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير.

وحول هذه الإطلالة المميزة، أبدى حاتم العراقي سعادته بلقاء الجمهور السعودي في هذا البرنامج الرائع والمشاركة بين أهل القصيد والشعر والكلمة الجميلة، مؤكداً حرصه دائماً التواجد والحضور بين أهله وجمهوره في المملكة العربية السعودية.

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، فقد تألق العراقي في عيد الحب ببغداد، إذ قام بإحياء واحدة من الحفلات الناجحة هناك، وذلك على مسرح نادي اليرموك الترفيهي، وجاء هذا الحفل بعد غياب 15 عاماً عن الحفلات الجماهرية لحاتم العراقي في بغداد، وحول هذا الحفل وهذه العودة قال العراقي: سعادتي كبيرة بوقوف أمام الجمهور العراقي في بغداد الحب والسلام، بعد غيابي عنهم 15 عاماً، وتفاؤلي كبير بالفترة المقبلة أن تكون الأيام المقبلة جميلة وسعيدة في جميع أنحاء العراق ليعم الأمن والسلام والمحبة دائماً، موضحاً استعداده للإقامة العديد من الحفلات الغنائية في الفترة المقبلة.
---------------
حوار – محمد مطر

أهم الأخبار

اعلان